تخفيضات تصل إلى 75% على تذاكر الرحلات الجوية الدولية للخطوط الجوية الجزائرية

Estimated read time 1 min read

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، الخميس 28 سبتمبر، عن خبر سار جدا لزبائنها يتمثل في تخفيض كبير في أسعار تذاكر الطيران للرحلات الدولية.

واعتبرت الشركة في بيان لها عبر الفيسبوك ، أنه عرض جذاب يمكن أن يفيد بشكل خاص المواطنين الجزائريين المقيمين في بلدان أجنبية مختلفة والذين لم يحجزوا بعد مكانهم لرحلة العودة.

وقالت الشركة إن الخطوط الجوية الجزائرية تعرض عليهم بالفعل تخفيضا في الأسعار يصل إلى 75% في إطار هذه المبادرة المتخذة بمناسبة مشاركة الشركة في الدورة 22 لمعرض السياحة والسفر، الذي افتتح الخميس بالجزائر العاصمة.

“بمناسبة مشاركة الخطوط الجوية الجزائرية في الدورة الثانية والعشرين للمعرض الدولي للسياحة والسفر بمركز المعارض SAFEX، يتم تقديم تخفيضات تصل إلى 75٪ عند المغادرة من الجزائر إلى الرحلات الدولية”، يمكننا بالفعل أن نقرأ في Air Algérie منشور الجزائر .

لكن الجناح الوطني يؤكد أن هذا العرض يعتمد على “توافر المقاعد”. تنبيه للمسافرين المهتمين: عليهم التواصل سريعًا مع وكالات الشركة للاستفادة من هذا التخفيض في الأسعار.

تجدر الإشارة إلى أن الدورة 22 للمعرض الدولي للسياحة والأسفار انطلقت الخميس بمركز المعارض بالواجهة البحرية للجزائر العاصمة. ويستمر الحدث الذي يشهد مشاركة قوية حتى الأول من أكتوبر المقبل.

أيوب . ص

تصفح المزيد

المزيد عن الكاتب

+ There are no comments

Add yours