وزارة الفلاحة والتنمية الريفية: تسليم واستلام المهام بين هني والوزير الجديد يوسف شرفة

Estimated read time 1 min read

جرت اليوم الأربعاء، بمقر وزارة الفلاحة والتنمية الريفية، مراسم تسليم واستلام المهام بين وزير الفلاحة السابق عبد الحفيظ هني، والوزير الجديد يوسف شرفة.  

واستهل الوزير السابق عبد الحفيظ هني، كلمته خلال انطلاق مراسم تسليم واستلام المهام، قائلا “أشكر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، عى الثقة التي وضعها في شخصي لمدة أكثر من سنتين”.

واغتنم هني الفرصة لشكر كل زملاء قطاع الفلاحة على كل الجهود التي بذلوها.

من جهته، قال الوزير شرفة “أتقدم بالشكر الجزيل لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. على تجديد الثقة في شخصي بتعييني وزيرا للفلاحة والتنمية الريفية”.

مضيفا ” هذه الثقة الغالية ستكون لي حافزا ودفعا قويا في سببيل النهوض بقطاع الفلاحة والتنمية الريفية”.

كما شكر شرفة ، الوزير عبد الحفيظ هني على المجهودات التي بذلها طيلة توليه مسؤولية هذا القطاع. وسعيه للرقي به متمنيا له التوفيق والصحة والعافية، يضيف الوزير.

وبخصوص النهوض بقطاع الفلاحة، أكد شرفة أنهناك تحديات كبيرة للنهوض بهذا القطاع الاستراتيجي. الذي توكل له مهمة ضمان الأمن الغذائي كما يعتبر أيضا ركيزة مهمة للتقدم والتطور وتحقيق الرفاهية.

وأضاف الوزير” يستوجب منا جميعا توحيد الجهود والعمل في سبيل تجسيد إلتزامات رئيس الجمهورية. التي تهدف الى تحسين المستوى المعيشي للمواطنين”.

وفي كلمة وجهها شرفة لزملاء القطاع قال “إنني على ثقة انكم لن تدخروا اي جهد لتحيقيق الأهداف المسطرة والعمل بدون هوادة لمواصلة مسيرة التنمية وإبراز الدور الحيوي الذي يلعبه القطاع. 

بومدين.ب

تصفح المزيد

المزيد عن الكاتب

+ There are no comments

Add yours