وليد صادي الرئيس الجديد للفاف : ” جمال بلماضي سيحظى بكل الدعم و المساندة “

Estimated read time 0 min read

أكد الرئيس الجديد للإتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي على الدعم الثابت للمدرب الوطني جمال بلماضي لتحقيق أهدافه .

و أكد وليد صادي الذي تولى رئاسة الإتحادية الجزائرية لكرة القدم رسميا الخميس، أنه سيبذل قصارى جهده لدعم الخضر خلال ولايته المصغرة.

و أبدى صادي ، على الأقل من خلال تصريحاته، على أنه يحمل مشروعًا قابلاً للتطبيق ، حيث قدم الخطوط العريضة لمشروعه خلال مؤتمر صحفي عقده بعد انتخابه مباشرة ، أين قال “بالطبع هي فترة انتقالية مدتها 18 شهرا لكنني مقتنع بأنها كافية لتحقيق أهدافنا”.

وقال صادي أيضاً إنه “يدرك” المهمة التي تنتظره، لكن بالنسبة له لا يهم سوى “العزيمة والتضحية بالنفس” مضيفا “أدرك أن المهمة ستكون شاقة وصعبة، لكنني ما زلت واثقًا. وبعزيمة وتضحية أعضاء المكتب الفيدرالي وبمساعدة أسرة كرة القدم الجزائرية بأكملها، سننجح في مهمتنا.

وفي معرض حديثه عن الموضوع المتعلق بالمنتخب الوطني، أبدى القادم الجديد لدالي إبراهيم، دعمه الواضح للمدرب جمال بلماضي الذي ينوي مساعدته من أجل تحقيق أهدافه على المدى القصير والمتوسط ​​على وجه الخصوص. حيث قال “سنضاعف الموارد المخصصة للمنتخب الوطني لتمكينه من تحقيق أهدافه في عام 2024 ، خاصة مع اقتراب بطولة كأس الأمم الأفريقية في ساحل العاج مؤكدا في ذات السياق ، أن ” جمال بلماضي يحظى بدعمي الكامل وسأبذل قصارى جهدي لتسهيل عمله ” .

أيوب . ص


تصفح المزيد

المزيد عن الكاتب

+ There are no comments

Add yours